شاطر
اذهب الى الأسفل
Admin
المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 18/08/2018
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://bankmal.ahlamontada.com

ظهور عملاء بنك مال Bank mal على قناة DWC في مقابلة حصريّة

في الأربعاء أكتوبر 17, 2018 2:31 pm
السّلام عليكم ورحمة الله وبركاتهُ.
تم نشر على صفحة بنك المال للاستثمار عبر الإنترنت BANKMAL الرسمية أن سوف يتم ظهور عملاء بنك المال في مقابلة حصريّة يجريها المقدم الشهير حسين بن حمدي والذي سوف يتحدثون بها على مخطط بنك المال BankMal الجديد في الإستثمار عبر الإنترنت، وعلى كيفية تم بناء منصات حديثة مبتكرة فقط لبنك المال والتي ساعدت أكثر من مليونين مستثمر في البنك على الربح والنجاح. وايضًا سوف يتم إستقبال مكالمات من المشاهدين للاسئلة والإستفسار عن الإستثمار وعن بنك المال Bank Mal وسياسة بنك المال الجديدة ونجاجهِ في سوق الاستثمار العربي في سرعة زمن قصيرة جدًا.

من جدير الذكر ان العملاء الذين سوف يظهرون في المقابلة يعتبرون من أقوى خبراء السوق تحليلًا وإستثمارًا ويمكنكم الإستشارة بهم في أي سؤال يتعلق حول الإستثمار.
هذه ليست أول مرّة يظهر بها عميل من بنك مال bank mal على قنوات التلفاز لإجراء المقابلة ومعروف جدًا عن بنك المال انه احتل المرتبة الأولى في السعودية والبحرين ودبي في الإستثمار وهو من أقوى البنوك لذلك ظهور العملاء على القنوات مهم جدًا لكي يتم فتح أبواب مناقشة وكشف معلومات عن مميزات بنك المال وطرق نجاحه وعن الجوائز التي حصل عليها فقط في سنة 2018.

يمكنكم كتابة هاشتاغ على تويتر #بنك_المال لأي سؤال في الحلقة ويسوف يتم الإجابة عليه.
أو دخلوكم على موقع www.bankmal.com ومعرفة المعلومات الكثيرة عن البنك
المقابلة يوم الأثنين الساعة 20:00 مساءًا
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى