شاطر
اذهب الى الأسفل
Admin
المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 18/08/2018
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://bankmal.ahlamontada.com

دورة تعليمية مجانية في بنك المال BANKMAL

في السبت سبتمبر 29, 2018 4:52 am
يتميز بنك المال عن غيره في سوق الإستثمار في العديد من المميزات، وأهمها أنه إن كُنت متداولًا مبتدءًا أو حتى أن كُنت تريد التداول والإستثمار، يقدم لك بنك المال أفضل الخدمات حيث يقوم في تدريبك، وتثقيفك حول التداول بالكامل.

وذلك من خلال العملاء الذين يعملون لديه، الذين يمتلكون الخبرة في الإقتصاد والإستثمار.

يوفر بنك المال Bankmal دورات تعليمية وتدربية لك، ويساعدك في جني وتحقيق الأرباح لكي يستطيع أي متداول سواءًا كان مبتدءًا أو محترفًا أن يجد أفضل الطرق للتداول في شكل سليم وجني الأرباح أيضًا، لأن بنك المال Bankmal دائمًا يسعى أن سجعل عملاءه هم الأفضل في مجال الاستثمار كلهُ، ومن أجل حصول العملاء على مصدر راحة وثقة في التداول.

يوجه بنك المال Bankmal الكثير من الدورات التعليمية الألكترونية للمستثمرين، المتداولين الأفراد، أو المبتدئين.

لمن يرغبون في تعلم كيفية إستخدام تقنيات التداول الإحترافي، ومن المعروف أيضًا أن الاستثمار يعد تجربة شيقة وممتعة حيث يقوم بجذب المتداولين في أعداد كبيرة يومياً.

وأول خطوة تعتمد عليها للبدء في التداول هي أن تتعلم التداول، وفي بنك المال يوجد العديد من مدربي الاستثمار، وينظيم الدورات التي تمكنك من تعلم طرق التداول في شكل مجاني.

وهذه الدورة تقدم لعملائه تعلم التداول في شكل مهني ومجاني، من خلال دروس تعليمية وأدوات تداول وغيرها من الأمور الأساسية التي ستقودك إلى طرق النجاح دائمًا معنا.

تبدأ الدورة التعليمية المجانية مع بنك المال Bankmal بعد أنشاء حساب تداول جديد، حيث يحصل المتداول المبتدئ على دروس تعليمية أساسية والتي من خلالها يتعلم على كيفية أستخدام منصة التداول وفتح صفقات وإغلاقها، وإستخدام أوامر لأيقاف الخسارة وجني الأرباح.

ولأن بنك المال كما ذكرنا يحافظ على وضع أحتياجات متداوليه في أول سلم اولوياته، يتم تحديد موعد بداية دورة الاستثمار من قبل المتداول الذي يريد ذلك، ومدير حسابه معًا. لكي يبدأ في التعلم بالوقت الملائم لديه، والوضع الذي يناسبه، تأخذ جسلة حول شرح الفوركس ما تقارب 20 دقيقة، وبالإضافة إلى ذلك تعليم كيفية القيام في صفقات التداول وإستخدام الأوامر التي تم ذكرها في السابق، يحصل المتداول على أدوات أخرى تمكنه من تحليل السوق في شكل أساسي وتقني. وإستراتيجيات تداول مختلفة أبتداء من طرق التداول الأساسية وحتى الطرق الأكثر تقدما لديه.

ومن خلال هذه الدورة يتعلم المتداول أيضًا كيفية قراءة الرسوم البيانية المتعددة وكيفية أستخدامها في عدة حالات لكي يتطور إستراتيجيات التداول وإتخاذ القرارت في شأن الصفقات. ويتعلم أيضًا طرق التحليل في السوق. وأستراتيجيات إدارة المخاطر لحماية أستثماراته وأخذ الأحتياطات اللازمة لذلك من أجل تقليل الخطورة .

بعد إنتهاء الدورة التعليمية، يبدأ المتداول في فتح الصفقات وأختبار الادوات والإرشادات في شكل فعلي، ومن خلال هذه المرحلة يحصل المتداول على تعليقات حول صفقاته من مدربه الشخصي في البنك، وهذا فقط من اجل تقوية النقاط الإيجابية لديه، وتحذيره من الخطوات التي قد تؤدي إلى نتائج غير متوقعة.

في هذه الطريقة يتعلم المتداول المزيد من الصفقات والسوق في شكل مباشر وفعلي، ويقوم في إختبار الصفقات في نفسه ويفهم طرق التداول في شكل دقيق أكثر، وهذه هي الأسس المهمة التي يسعى لها بنك المال Bankmal من أجل جعل المتداول يحقق ويجني الأرباح.

www.bankmal.com
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى